الكشف عن خطة زيدان في سوق الإنتقالات

ads


في ظل التوقف الحالي بسبب تفشي فيروس كورونا، يعمل نادي ريال مدريد خلف الكواليس إستعداداً لمنافسات الموسم المقبل، سواء من حيث الراحلين أو القادمين وكذلك المعارين. 

ويملك ريال مدريد 25 لاعباً في الفريق الأول بما في ذلك رودريجو جوس، بالإضافة الى الوافد الجديد رينير جيسوس الذي يلعب في الكاستيا، فضلاً عن وجود 11 لاعباً معاراً الى العديد من الأندية. 

ويحتاج ريال مدريد للتخلص من 4 أو 5 لاعبين من أجل تقليص قائمة الفريق الحالية، خاصة في ظل إمكانية عودة بعض اللاعبين المعارين أمثال مارتين أوديجارد وأشرف حكيمي. 

في حين هناك بعض الأسماء المعارة التي لم يحسم مستقبلها مثل ريجليون وسيبايوس، أما بقية المعارين قد تتم إعارتهم أو بيعهم ( أودريوزولا، كوبو، مايورال، لونين، أوسكار رودريجيز، لوكا زيدان، فاييخو ). 

ومن بين اللاعبين المرشحين للرحيل هم: جيمس رودريجيز، جاريث بيل، ماريانو دياز، لوكاس فاسكيز، بينما يوجد أربع لاعبين مستقبلهم معلّق في الهواء وهم: مارسيلو، مودريتش، ناتشو، ابراهيم دياز. 

ومن المتوقع عودة حكيمي وأوديجارد هذا الصيف ليكونوا ضمن الفريق الأول، بينما يرغب النادي ضم لاعب وسط، والحديث يدور عن فابيان رويز لاعب نابولي أو بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد. 

ويدرس ريال مدريد التعاقد مع مهاجم جديد، في حال لم يتمكن لوكا يوفيتش من إثبات نفسه، ويرغب النادي بالتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند.
ads

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا